الرئيسية | مشاهير | هذا ما قاله الإعلامي محمد عبد المعز حميد حول إجراءات كورونا في جمهورية مصر العربية

هذا ما قاله الإعلامي محمد عبد المعز حميد حول إجراءات كورونا في جمهورية مصر العربية

أعرب الأعلامي والكاتب محمد عبد المعز حميد، الكاتب في صحيفة مصر تلاتين في جمهورية مصر العربية حيث أكد عن إلتزامه بإجراءات التباعد الاجتماعي بسبب جائحة كورونا والتي قال انه يلتزم بها خلال كل مقابلاته على إرتداء الماسك وهو أمرا وبالرغم من اعتياده في الشارع المصري إلا أن الوسط الإعلامي أثناء التصوير وإجراء المقابلات والحوارات الصحفية يفضلن عدم ارتداء الماسك وإظهار كامل الوجه.

تحدث الكاتب محمد عبد المعز حميد عن عدة نقاط اهمها؛ الإجراءات الوقائية التي تتخذها جمهورية مصر العربية والتي بفضل الله وتدابيره ثم الإمكانيات الضخمة التي خصصتها الحكومة برعاية وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد بتوجيهات من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي معينا كل نفس بشرية على أرض مصر من مواطن ومقيم وكذلك وزائر، ثم واصل وقال إن وطنه مصر يتقاسم قلبها في الحب والولاء لكل شعوب المنطقة والعالم من أجل الإنسانية جمعاء.

وعند سؤاله وكيف تري مصر في إجراءاتها الاحترازية حيث تقدم المساعدات الطبية لدول الجوار وبعض دول العالم في ظل جائحة فايروس كورونا ؟

قال : إن جمهورية مصر العربية من البلدان القليلة التي تقدم صحة وحياة الفرد على أي حسابات اخرى ومؤكد أن المؤشرات التي وصلت اليها بلاده تجعلها في مصاف الدول المسيطرة على الجائحة وانا أرى بعيني مصر وقد اختلف تعاملهما مع الجائحة واصبحت على دراية بكيف تتعامل وكذلك ارتفاع نسبة الحاصلين على اللقاح أمر لافت ومحفز أن الأمور أوشكت أن تقلص كل العقبات بإذن الله ..

وتابع الكاتب: إن الفترة الحالية تشهد مصر انخفاضا في عدد الحالات الخاصة بمصابي فيروس كورونا، على الرغم أن الوباء مازال موجودا، مشيرا إلى أن الدولة من بداية الأزمة وضعت خطة للتوسع في فتح الأماكن الطبية تحسباً لأي طارئ.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملكة جمال الأرض تيا الكردي تكشف في حديثٍ خاص جانباً من حياتها الشخصية

اصبحت ملكة جمال الأرض تيا الكردي من اكثرِ الأسماءِ شهرةً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ...